طلاب الإخوان

قطع طلاب الإخوان ظهر الثلاثاء، الطريق أمام جامعة عين شمس، ومنعوا مرور السيارات بعد أن أشعلوا النيران في إطارات "الكوتشوك"، وأطلقوا الألعاب النارية والشماريخ في الهواء، مرددين هتافات معادية للجيش والشرطة، وفور إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اللواء على الدمرداش،  أمر بالدفع بقوات مكافحة الشغب للسيطرة على أعمال العنف وضبط مثيري الشغب.
وكان المقدم محمد البنداري، بعمليات مرور القاهرة، قد تلقى إخطارا من الخدمات الأمنية المتواجدة فى محيط جامعة عين شمس، بقيام نحو 150 من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان، بقطع شارع الخليفة المأمون في الاتجاهين، مما أدى إلى توقف فى حركة مرور السيارات، حيث تم إجراء تحويلات مرورية لحين عودة الهدوء.
فى الوقت الذى تحركت فيه مدرعات ومصفحات الأمن المركزي، وقام بتفريق الطلاب بقنابل الغاز لتسود حالة من الكر والفر بالمنطقة، وقد أثر ذلك على حركة المرور فى منطقة العباسية وشارع لطفي السيد والقادم من ميدان روكسي.
فيما تمكن رجال البحث الجنائي بإشراف اللواء محمد قاسم، مدير مباحث العاصم، وقيادة العميد أشرف عز العرب، رئيس مباحث قطاع الشمال من ضبط عدد من مثيري الشغب وعثر بحوزتهم على زجاجات مولوتوف وألعاب نارية.