وزارة الداخلية تضبط عصابة

أعلنت مديرية أمن القاهرة في تقريرها الأمني، عن تسليم متهم نفسه أثناء ملاحقته، وتضييق الخناق لتوقيفه، بتهمة إلقاء عبوة "مونة" في مشاجرة، أسفر عنها مقتل شخص وإصابة أخر.

ولفت التقرير، إلى أنَّ مديرية   أمن الجيزة، كشفت عن مقتل المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيدعاطف فتحي الإسلامبولي، أثناء مواجهة أمنية عقب استهدافه في مكان اختبائه في دائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر.

وذكر أنّ الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أكدت تحرير 67 محضرًا، للمتاجرين في الهواتف المحمولة  والأجهزة مجهولة المصدر، وبيع خطوط المحمول من دون تحرير عقود للمشتركين في  أسيوط و أسوان والأقصر و القاهرة و البحر الأحمر و الإسكندرية و الغربية و الدقهلية و المنيا.

وأشارت التقرير، إلى أنَّ   مباحث مركز الخانكة في القليوبية، تمكنت من توقيف  عصابة تخصصت في سرقة مركبات "التوك توك" بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

وأَضاف التقرير الأمني لوزارة الداخلية، أنَّ مباحث مركز طوخ في القليوبية، تمكنت من توقيف عاطل بحوزته بندقية خرطوش و 200 غرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

وأوضح التقرير، أنَّ  قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي،  ضبط92 قطعة سلاح نارِ، و 252 قضية "مواد مخدرة"، وثمانِ عصابات، وتنفيذ 11471 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وإعادة أربع سيارات مُبلغ بسرقتها.

وأفاد التقرير، بأنَّ  أمن أسيوط، أعلن عن ضبط 20 قطعة سلاح نارٍ، و82  طلقة نارية، وسبع قضايا "مواد مخدرة".

وبيّن أنَّ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن  الأقصر و الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، نجحت في ضبط كميات من مخدر الحشيش، والهيروين، والبانغو، والأقراص المخدرة .