قتل الطالب "محمد" على يد سيدة لعلاقته بابنتها

أثار منشور جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا، بعدما اتهم سيدة مصرية بقتل طالب في المرحلة الثانوية لوجود علاقة حب تجمعه بابنتها وتدعى "رحمة"، بعدما قيدته بسلك كهرباء وألقته من الطابق السابع في بورسعيد، وفقًا لما جاء بالمنشور.

وكان المنشور، ذكر أن الأم اتصلت بابنتها، وطلبت منها اصطحاب الشاب لشقتهما الكائنة في الطابق السابع في أحد الأبراج السكنية، ليفاجئ الشاب بـ3 رجال اعتدوا عليه بالضرب وألقوه من الشرفة مقيد بسلك كهربائي، ليفارق الحياة بعد ساعات من وصوله المستشفى.

وكانت النيابة العامة، أجرت تحقيقات في مقتل طالب سقط من الطابق السابع في منطقة أبراج خان الخليلي، في حي المناخ ببورسعيد، وأشارت التحقيقات الأولية إلى تورط سيدة وآخرين في قتل الطالب محمد أحمد السيد، 17 سنة بالمرحلة الثانوية، يقطن في نطاق حي المناخ، لارتباطه بابنتها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الأم حاولت إبعاد الطالب عن حياة ابنتها، لكنه رفض، فطلبت من ابنتها أن تحضره إلى مسكنهم في أبراج خان الخليلي، وبمجرد وصوله تفاجأ الشاب باعتداء الأم عليه، حيث قيدته بـ"سلك دش" بمساعدة أخرين، وأوسعوه ضربا ثم ألقوا به من الطابق السابع، ووصل الطالب إلى مستشفى بورسعيد العام، مصابا بكسور في الجمجمة والجسم وتوفي بعدها ساعات.

وكان اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغاً بسقوط الشاب، وجرى تشكيل فريق بحث، على الفور، وتبين أن الوحدة السكنية ليست منزل الشاب، وأنه كان متواجدا بداخلها.

وجرى ضبط المتواجدين في أثناء الحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وشهدت جنازة الشاب توافد عدد كبير من أصدقائه وأصدقاء الفتاة، اللذين أنتجوا أغنية "راب" تعبر عن الحادث، مطالبين بالقصاص.

قد يهمك ايضا :

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن "مجزرة الرحاب" المروعة

النيابة العامة تكشف سبب سقوط مصعد "مستشفى بنها"