ذبح سيدة مسنة بسبب أعمال السحر

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن دوافع ذبح "الجدة عزيزة"، داخل شقتها يوم السبت الماضي في منطقة إمبابة.وتوصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب وسيدة، وأنهما قتلاها بسبب أعمال سحر وشعوذة، واستولوا على عقدها الذهبي وفرا هاربين، وأوضحت التحريات أن الخلافات كانت بين نجل المجني عليها وبين المتهمين، وأن نجلها كان يمارس أعمال الدجال وللسحر ونصب على المتهمين، فقررا الانتقام منه وقتلا الضحية.

أقرأ أيضًا: عروسان في إمبابة يقضيان ليلة الدخلة في قسم الشرطة

وأشارت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى أنَّ المجني عليها في العقد الثامن من عمرها، وعثر عليها مذبوحة داخل شقتها بشارع طناني المتفرع من شارع ترعة السواح في منطقة إمبابة مذبوحة، وأبلغ الجيران عن تفاصيل الجريمة لقسم شرطة إمبابة.

وعقب ورود البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مفتشي الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى مكان الواقعة، وبدأ فريق البحث في الانتشار فى مكان الحادث، وإجراء المعاينة، ومناقشة الشهود، وجيران الضحية.

واكتشفت القوات تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجثة لسيدة عجوز (74 سنة) مقيمة بمفردها في شقة بالطابق الثاني، في عقار مكون من 5 طوابق.

وذكرت المعاينة أيضًا، أنَّ هناك آثار بعثرة في محتويات الشقة، ما يؤكد أن الجاني نشبت بينه وبين الضحية مشاجرة انتهت بجريمة القتل، والسرقة قد تكون هي دوافع الجريمة حتي الأن.

وشرحت التحريات والتحقيقات، التي قادها العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المجني عليها، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض "سكين أو مطواة"، وأن القاتل المجهول فر من مسرح الجريمة عقب ارتكابه للواقعة بدقائق.

وبالتزامن مع المعاينة، حضر فريق من النيابة العامة، وأجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وكلف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق من مفتشي قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، لفحص علاقات المجني عليها وقاطني العقار , وبمناقشة الشهود ومراجعة الكاميرات القريبة من مكان الواقعة لبيان عما إذا كان هناك شخص غريب دخل أو خرج من العقار في وقت معاصر للجريمة، وبعد مرور 4 ايام علي الواقعة، توصلت القوات الي مرتكبي الواقعة.

قد يهمك أيضًا :وزير الداخلية يقوم بجولة مفاجئة في قسم شرطة إمبابة

تجديد حبس 8 متهمين بمحاصرة قسم شرطة إمبابة