شادي سرور

نشر الممثل شادي سرور منشورًا عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيه عودته إلى نشر الفيديوهات الكوميدية , بعد الضجة التي أثارها عقب تركه الإسلام، ثم إعلانه عودته إليه مرة أخرى.

وقال شادي في المنشور "الفيديوهات الكوميدية والهادفة هترجع أفضل مليون مرة من زمان" , ولاقى المنشور تفاعل كبير خلال دقائق معدودة، حيث حصد أكثر من يقرب من ألف إعجاب، والكثير من التعليقات التي انقسمت بين مؤيد له ومعارض، فقال حساب يدعى "عمر تيبا "برافو عليك عملت الحركة بتاعت سيبت الإسلام عشان الناس تركز معاك تاني، وبعدها تعمل الفيديو فالناس تتفرج، جدع يا شادي برافو عليك".

و علق حساب أحر، "استمر بجد واعمل بان لأي حد ممكن يأذيك نفسيًا أو يقولك كلام سلبي أنا مش فاهمة ازاي حد حلو كدة، ويكتئب عشان كام كومنت وفي غيرك مبيقدموش محتوي ليه لازمة ومحدش بيطيقهم ومكملين".

وكان شادي سرور، أثار الجدل وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلم عن تركه الإسلام في منشور له، قائلًا: "مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن، سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا"، ثم نشر بعدها بأيام فيديو أخر أعلن فيه أنه لم يترك الإسلام.

قد يهمك أيضاً :

شادي سرور ينشر فيديو يوضّح فيه حقيقة تركه للإسلام

شادي سرور يواجه عقوبة السجن 3 سنوات لمجاهرته بـ"الإلحاد"