عامل يعثر على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة

كانت الساعة تجاوزت العاشرة بعد منتصف الليل، مساء الاثنين الماضي، في منطقة المعصرة بجوار كوبري سيجوارت، وتصادف مرور عامل في العقد الثالث من العمر، وسمع صوت صراخ طفلة، انتبه إليه العامل وبدأ البحث عن مصدر الصوت، فلم يعثر عليه بسهولة، بسبب الظلام الدامس أسفل الكوبري.

وتتبع العامل مصدر الصوت وعثر على طفل "ملفوف" بقطعة قماش بيضاء، فنادى على الأهالي، وردّد، "إلحقوني أنا لقيت طفلة مرمية في كوم الزبالة"، ثم اتصل الأهالي بالشرطة، وحضرت إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر، وبناء عليه اصطحب فريق من ضباط المباحث الطفلة إلى مستشفى للتأكّد من سلامتها وتم وضعها داخل حضانة لرعايتها.

وكلفت النيابة الشرطة بتكثيف جهودها للكشف عن والد ووالدة الطفلة، ومن مرتكب الحادث، وتم تشكيل فريق من ضباط المباحث للكشف عن تفاصيل الجريمة، ودلت التحريات أن الطفلة حديثة الولادة ولم يمضِ 3 أيام على ولادتها.

وكان مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفلة رضيعة، أسفل كوبري سيجوارت في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة رضيعة عمرها نحو 3 أيام، ومغطاة بقطعة، وحُرر المحضر اللازم، وتم إيداع الطفلة في إحدى دور الرعاية، بعد أن تم علاجها في أحد المستشفيات بمعرفة رجال الشرطة.

قد يهمك أيضاً :

المركز القومي للبحوث الجنائية يعلن عن وجود16 ألف طفل بلا مأوى في مصر

ضبط عاطل لاستغلاله أطفال الشوارع في أعمال التسول