انقلاب سيارة

باشرت النيابة العامة، التحقيق في واقعة انقلاب سيارة ترحيلات بطريق الفيوم، بمدينة 6 أكتوبر.وذكرت التحريات والتحقيقات، أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط مباحث، و5 أفراد، من قوة مباحث قسم شرطة الوراق، بالإضافة إلى 21 متهما، من أصل 26، كانوا عائدين من المحكمة، وانقلبت السيارة، ما أسفر عن وقوع إصابات، بين القوات والمتهمين، بإصابات بسيطة.

وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة، واستمعت لأقوال المصابين، وتبين أن قائد سيارة الترحيلات، حاول تفادي التصادم بسيارة، ما أدى إلى اصطدام سيارته في سور الطريق، وأدى إلى انقلاب السيارة، وطلبت النيابة تحريات المباحث الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وتلقت غرفة النجدة، بلاغًا بالحادث بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتبين أنها كانت عائدة من المحكمة والنيابة، كادت تصطدم بسيارة أخرى، فحاول قائدها تفاديها، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لميل السيارة وانقلابها على جانبها.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى موقع الحادث الذي تبين أنه يقع بنطاق دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتم نقل المصابين من المجندين والمتهمين إلى المستشفى، وكانت إصابتهم طفيفة وسطحية، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الحادث.

وقد يهمك أيضًا:

مصرع ٤ أشخاص في انقلاب سيارة أجرة في طريق قنا

إصابة 12 شخصًا في انقلاب سيارة على طريق العاشر من رمضان