سيارة شرطة

على مدار 4 ساعات متواصلة أدلى المتهم بقتل والده، بتفاصيل جريمته أمام النيابة، واعترف المتهم بتفيذ جريمته: "زهقت من أبويا عشان كل شوية بيشتمني قدام الجيران"، وعقب سماعه قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، حيث أفادت التحقيقات، بأنّ المتهم هرب من مسرح الجريمة وتخلص من السكين الذي استخدمه في قتل والده بإلقائه في نهر النيل، لكن المباحث نجحت في القبض عليه بعد ساعات قليلة من الحادث.
كان العميد محمد مصطفى، مأمور قسم السيدة زينب، تلقى بلاغًا بوفاة أحد الأشخاص في عقار، بالانتقال والفحص عُثر على جثة أحد الأشخاص بالمعاش، 74 عاما، مقيم بمحل البلاغ، وبها عدة إصابات.
بسؤال نجله، موظف، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، اتهم شقيقه، 31 عاما، مقيم محل البلاغ وسبق اتهامه في 3 قضايا، آخرها سلاح دون ترخيص بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما لسوء سلوك الأخير.
تشكّل فريق بحث برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ضم اللواء إيهاب الحفناوي نائب المدير العام، والعميد عمرو محسب مفتش المباحث، أسفرت جهوده أنّ المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنّه بتاريخ الواقعة حدثت مشاجرة بينه وبين والده المجني عليه بسبب سوء سلوكه، وإدمانه تعاطي المواد المخدرة، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبيل ذلك اعتدى عليه مستخدما سلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التي أودت بحياته، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

قد يهمك أيضًا:

إحالة المتهم بقتل حارس كوبري الدقي للجنايات

حبس المحامي المتهم بإحتجاز سيدة في الدقي 4 أيام على ذمة التحقيقات