صورة أرشيفية

تسبّبت مجموعة من الوقائع في ارتكاب جرائم عائلية، أبرزها الاغتصاب والتحرش وهتك العرض، وكانت عندما قُتل مقاول على يد اثنين من أبنائه بـ14 طعنة لاغتصابه بناته الاثنين وتسجيل فيديوهات جنسية لهما، بمنطقة الهرم، وفي قضية أخرى تلقى آخر 18 طلقة لمحاولة اغتصاب ابنته القاصر وهتك عرضها، في منطقة أكتوبر.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، في الواقعة الأولي أن المجني عليه قتل على يد اثنين من أبنائه، وأنهما توجها إلى الشقة التي يقيم فيها وشل أحدهما حركته ومزّق الآخر جسده بسكين وسدّد له 14 طعنة في الرقبة والصدر والبطن، وذكرت التحريات والتحقيقات أن المجني عليه 56 عاما، مقاول، اغتصب ابنته سنوات عدة وابنتي زوجته الثانية قرابة 5 سنوات، وكان يهددهما بفيديوهات جنسية صورها لهما أثناء العلاقة.

وجاء في تحريات وتحقيقات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كان بورود بلاغ من زوجة المجني عليه الأولى يفيد بقتل زوجها على يد أبنائه، وانتقلت قوة أمنية من المباحث وألقت القبض عليهما.

أقرأ أيضاً : "المصالحة السورية" تعلن خروج أكثر من 4 آلاف مدني من ممر حمورية

التفاصيل ودوافع الجريمة طبقا لما جاء على لسان المتهمين وتحريات المباحث، أكدت أن المجني عليه متزوج من اثنتين، واغتصب ابنته وصورها أثناء العلاقة وهددها إذا توقفت عن تلك العلاقة بفضحها، كما أنه اغتصب ابنتي زوجته الثانية، والتقط لهما فيديوهات جنسية أثناء العلاقة التي استمر فيها مع الثلاثة عدة أعوام، ما دفع شقيق الأولى ابنه من الزوجة الأولى، وابنه من الزوجة الثانية للتخلص منه وخططا لقتله.

وفي الواقعة الثانية، ذكرت التحريات والتحقيقات أن المجني عليه كان دائم التحرش بابنته القاصر 19 عاما، وكان دائما يلامس أجزاء حساسة من جسدها، وهتك عرض وحاول اغتصابها ومعاشرتها مرات عدة، مما دفعها إلى إبلاغ أشقائها، الذين خططوا لقتله بعدما استعانوا بخالهما، وقتلوه بـ 18 طلقة، أحدثت فتحات دخول وخروج، وبعد مرور 8 أيام على الواقعة تمكنت القوات من توقيف المتهمين، وتبين أن نجلي الضحية وخالهما وراء القتل، لسوء معاملة المجني عليه لهم.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن بداية الكشف عن خيوط الجريمة وضبط المتهمين، كانت "بفحص مسرح الجريمة"، ورصدت إحدى الكاميرات المتهمين خلال استدراجهما المجني عليه، وتوصلت القوات تحديد هوية الضحية، وتبين أن المجني عليه "تاجر"، وأن المتهمين أطلقوا عليه الرصاص وقتلوه بـ18 طلقة. كما جاء في تفاصيل الوقائع، أمام النيابة العامة، التي أصدرت قرارا بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضاً :

مقتل شاب إثر تعرّضه لاعتداء من قِبل 4 مسلحين في المطرية

حبس المتهمين بقتل الطفلة حبيبة ضحية محاولة الاغتصاب 15 يومًا