حادث تصادم في مدينة الشروق

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم، إثر تصادم سيارتهم الملاكي بسيارة نقل على طريق الشروق، حيث توفي الأب والأم وأحد الأبناء، فيما أصيب 3 أبناء من ذات الأسرة.

وروى شهود العيان أن المهندس "حمادة فرحات" كان بصحبة أولاده وعائدًا إلى منزله بمدينة الشروق وأثناء سيرهم بالسيارة فوجئوا بسيارة نقل تصطدم بهم، وفي محاولة من المتوفي لتفادي السيارة النقل؛ اصطدم بعقار تحت الإنشاء، فيما لاذ سائق النقل بالفرار، ليتوفى المهندس في الحال هو وزوجته وابنه الأصغر "براء"  وأصيب أولاده الثلاثة بنتين وابنهم الأكبر "حماس".

 وأضاف شهود العيان أن الأهالي بالشروق سمعوا صوت حادث الاصطدام وانتقلوا إلى مكانه واستغاثوا بشرطة النجدة، وتم نقل جميع الضحايا والمصابين إلى مستشفتى السلام.

وأكد الشهود أن الضحية وأولاده من محافظة المنيا وتم تسليم الجثث إلى أقاربهم، وتوجهوا بهم إلى قريتهم لدفنهم عقب صلاة ظهر أمس الجمعة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أجرت تحقيقًا في مصرع وإصابة 6 أفراد من أسرة واحدة، إثر حادث تصادم مروع اصطدمت خلاله سيارتهم الملاكي بأخرى نقل، ونقلت الجثث إلى المستشفى وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.                                      

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وآخرى ملاكي بدائرة قسم الشروق، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 أخرين  كانوا متواجدين داخل السيارة الملاكي، ونقل الجثث إلى المستشفى العام، وتبين من التحريات هروب قائد السيارة النقل وجاري القبض عليه، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

وقد يهمك أيضًا:إحالة سكرتير محافظ القاهرة وسائق أتوبيس للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ

نيابة القاهرة تقضي بحبس اللاعب بشير التابعي 4 أيام بتهمة "البلطجة"