سائق توك توك

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة قتل سائق توك توك لصديق عمره في المطرية أن سبب الجريمة خلاف بينهما على مبلغ 500 جنيه فقط نتيجة شراكة على توك توك بينهما.

وكانت بداية الواقعة عندما وصل إلى قسم شرطة المطرية إشارة من الأهالي بالعثور على جثة داخل مدخل أحد العقارات , وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة "حسين أحمد" 33 سنة، سائق توك توك، ملقاة داخل مدخل عمارة ومصابًا بـ4 طعنات في منطقتي البطن والصدر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تبين بعد عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، أن  من وراء ارتكاب الواقعة محمد السيد أبو ضيف 35 سنة، سائق توك توك، ومقيم في المطرية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وعثر بحوزته على "مطواة " وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات على مبلغ 500 جنيه ثمن الشراكة بينهما على مركبة التوك توك التى يعملان عليها.

وتسلمت نيابة شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار أحمد عز، المحامى العام، تحريات المباحث بشأن واقعة قتل سائق توك توك قتل على يد شريكه، وأثبتت التحريات صحة الواقعة بقتل المجني عليه بسبب الخلاف المادى، ومحاولة المتهم سرقة الإيراد اليومي.