المستشار محمد شحاته

تباشر نيابة الموسكي برئاسة المستشار محمد شحاته ، وإشراف المحامي العام لنيابات وسط القاهرة المستشار وائل شبل ، التحقيق مع صاحب محل كوافير شهير لإتهامة بإحتجاز 3 فتيات وإجبارهن علي توقيع إيصالات أمانة للعمل معه في الدعارة داخل المحل في وسط البلد .

وكانت البداية بورود معلومات إلى مساعد وزير الداخلية لشرطة الآداب اللواء أحمد عبد الغفار، تفيد قيام "فؤاد.ح" صاحب محل كوافير شهير في شارع محمد علي وسط البلد باحتجاز كل من: "منة الله.ش" 16 عامًا و  "إسراء.س" 19 عامًا  و "ليلى. ش"  19 عامًا داخل المحل ملكه، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة وممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل المحل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء وليد رشدي واللواء أسامة عايش نائبي مدير الأمن والعميد عماد عكاشة رئيس النشاط الداخلي لسرعة توقيف المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن تمكن العقيد أحمد حشاد من مداهمة المحل وإلقاء القبض على المتهم وتحرير الفتيات، وتم توجيه تهمة الإتجار بالبشر للمتهم.

وبمواجهته أمام اللواء وليد رشدي نائب المدير اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه يجبر الفتيات على ممارسة الدعارة دون تمييز مع الرجال، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالتة إلى النايبة لمباشرة التحقيقات .