طريق مصر إسماعيلية

وقع منذ قليل، حادث تصادم، بين سيارتين نقل ثقيل بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي، وذلك أمام المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان في الشرقية البداية كانت عندما تلقى اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي، أمام المنطقة الصناعية الثالثة بدائرة القسم. بالانتقال والفحص، تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن تأثر كبير في المقطورتين والحمولة التي كانت عليهما، دون إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية.

وفي السياق، ألقي السلطات التركية القبض على عامل ألبان بعد تصويره وهو يستحم في حوض لبن في مصنع للألبان، وجاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو لـ"إمري سايار"، في مركز ألبان في مقاطعة قونية وسط الأناضول بتركيا. ويظهر "سايار" في المقطع الذي شاركه اوجور تورجون على تطبيق "تيك توك" يملأ إبريقًا بالسائل اللبني ويقوم بصبه على نفسه بينما يفرك وجهه، وألقي القبض على "سايار" وتورجوت بعد أن أبلغت الشرطة بالفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مسؤولون من شركة الألبان، إنها فسخت عقد "تورجوت" بعد الحادث، وأضافت أن سايار يغطس في "الحليب" بل خليط من الماء ومواد التنظيف، وأشارت إلى أن الفيديو يهدف إلى "التشهير" بالشركة. وقال علي إرجين، رئيس مديرية الزراعة والغابات في قونية، إنهم فتحوا تحقيقًا وقرروا إغلاق المنشأة، مضيفًا إنهم قدموا أيضًا شكوى إلى مكتب المدعي العام في قونية ضد الشركة، ويستعدون لإتلاف جميع منتجات الألبان والألبان في مصنع الألبان. وتابع: "تم إبلاغ فرقنا بشأن الشركة المعنية بناءً على الصور التي تظهر تجاهلاً مزعومًا للصحة العامة وسلامة الغذاء في منشأة ألبان في قونية".

قد يهمك أيضًا:

محافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى ديرب نجم

محافظ الشرقية يُصدر قرارًا بإيقاف تراخيص الأكشاك