حادث تصادم

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أن الإدارات التنفيذية تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم من رفع آثار حادث تصادم بين خمس سيارات "ميكروباص وملاكي و2 ربع نقل وتريلا" وتمهيد الطريق وإعادة حركة الطريق عليه.
وأوضحت المغربي، أن الكيلو 26 طريق سفاجا _قنا، وقع عليه حادث اصطدام بين عدد 5 سيارات، سيارة أجرة ميكروباص وعدد 2 سيارة ربع نقل وسيارة ملاكي وسيارة نقل (تريلا) بالكيلو 27 طريق سفاجا / قنا، مما أسفر عن إصابة شخص بإصابات بساقيه وتم تحويله لمستشفى الغردقة العام.

وانتقل رئيس المدينة، وقيادات الوحدة المحلية وإدارة المرور بسفاجا ومرفق إسعاف سفاجا بصحبتهم أوناش المرور لمكان التصادم لرفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات لإعادة حركة السيارات وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتم إغلاق جانب من الطريق وعلى على صيانة ورفع آثار التصادم، وقبل شروق الشمس تم الانتهاء من إزالة مخلفات الآثار الناتجة عن الحادثة وغسل الطريق لمنع حدوث أضرار بسبب كميات الأسمنت على الطريق.
وجهت المغربي الشكر لدور رجال الشرطة والمرور بسفاجا على سرعة العمل على رفع آثار حادث التصادم، وتجنيب السيارات بالحادث، والعمل على إعادة الحركة المرورية من جديد للطريق.

قد يهمك أيضا : 

وفاة وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم في الأقصر

 مقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث تصادم في عيون موسى