وزارة الداخلية المصرية

تحرص وزارة الداخلية المصرية، على توقيف العناصر الإجرامية والخارجة على القانون، وتقديمها إلى القضاء بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، لنشر الأمن بين المواطنين في كافة المحافظات.

ونجحت مباحث تنفيذ الأحكام في القليوبية، من توقيف عاطلين هاربين من حكمين بالسجن المؤبد في دائرتي مركز الخانكة وشبرا الخيمة، وتم التحفظ على المتهمين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وترجع تفاصيل الواقعة حين، تلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية إخطارًا من ضباط تنفيذ الأحكام في القليوبية، بضبط كل من «أمير. ع» 21 سنة عاطل، مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة المحكوم عليه هارب في القضية رقم 8854 لسنة 2018م جنايات قسم أول شبرا الخيمة، و«أحمد. ج» مقيم في الخانكة، المحكوم عليه، هارب في القضية رقم 13487 لسنة 2013م جنايات مركز الخانكة "استعراض قوة" بالسجن المؤبد.

وتمكنت مباحث التموين في القليوبية، من ضبط 5 مصانع غير مرخصة في قليوب والقناطر الخيرية لتصنيع المواسير البلاستيك المغشوشة والمنظفات والصابون واستخدامهم خامات ومواد رديئة معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر لا يوجد لها أي أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو استخدامها وتم التحفظ على مستلزمات الإنتاج وهم عدد من ماكينات الخياطة وبيجامات وتحرير محاضر لأصحاب المصانع وتولت النيابة التحقيق.