جثة هامدة

لقي شاب مصرعه وسقط جثة هامدة على الأرض أثناء سيره في الشارع في منطقة المرج القاهرة، نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين. وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. فقد تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بسقوط شاب على الأرض جثة هامدة أثناء سيره في الشارع، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن اسمه أحمد وهو طالب، مدمن مخدرات.

وفي يوم الواقعة تعاطى جرعة زائدة من مخدر "الهيروين"، ما أدى إلى سقوطه جثة هامدة. وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الخميس، بإشراف اللواء أحمد عمر مساعد الوزير، لمكافحة للمخدرات والجريمة المنظمة، واللواء زكريا الغمري مدير مكافحة المخدرات، من ضبط تاجر مخدرات بحوزته 6 كيلو حشيش، وذلك في كمين أعد له بمدينة العاشر من رمضان.

وتمكنت مأمورية مكبرة، من ضبط " أحمد م س" 30 سنة عاطل،  ومقيم السعادة التل الكبير الإسماعيلية، في كمين أعد له بالقرب من محطة وقود بطريق مصر إسماعيلية الصحراوي بمدينة العاشر من رمضان، وبحوزته 60 فرش حشيش ماركة "رمسيس" تزن حوالي 6 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.