اللواء حمدي الحشاش

استقبل اللواء حمدي الحشاش،  مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، يرافقة الشيخ بشير المحمدي أمام المسجد الإبراهيمي، وذلك للتنسيق بين الوحدة المحلية والاوقاف في الاحتفال بالمولد الدسوقي، المقرر الاحتفال به بدءًا من الجمعة الموافق 13 اكتوبر/تشرين الأول حتى  20 اكتوبر/تشرين الأول.

 وناقش اللقاء عرض برنامج الاحتفال الخاص بالطرق الصوفية والأوقاف، وجاري دعم المسجد بكاميرات المراقبة على المداخل والمخارج، وإقامة الندوات الدينية بجميع مساجد المدينة وذلك طبقاً لبرنامج محدد تم وضعه بمعرفة الاوقاف.

 وقال وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، إنه سيحاضر في الندوات نخبه من أكفأ الدعاه، كما شدد على نظافة مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي، وعمل الصيانة الكاملة لمرافقة وكذلك باقي المساجد بالمدينة وإضاءة واجهات مساجد المدينة بأفرع لمبات الزينة ابتهاجا بهذه المناسبة.

وأضاف وكيل أوقاف كفر الشيخ، أنه وجّه بتناول الموضوعات التي ترسخ لوسطية الإسلام، وسماحته، مشيرًا إلى أنه تم إعداد برنامج مكثف يشمل الندوات الدينية، والتي تعقد يومياً بعد صلاة العصر والمغرب، في جميع المساجد.