الإدارة العامة لمباحث القاهرة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، برئاسة اللواء محمد منصور ، في كشف غموض العثور على جثة خفير داخل جراج في مدينة السلام، حيث تبين أن خفيرًا سابق في الجراج ومزارعًا تم توقيفهما ، وأمرمساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبد العال بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم أول السلام ، المقدم محمد السيسي ، بلاغًا من صاحب جراج باكتشافه مقتل الخفير المعين على الجراج ملكه وسرقة جهاز كمبيوتر، هارد ديسك، شاشة، لاب توب، جهاز تسجيل الخاص بكاميرات المراقبة، هاتف محمول من داخل المكتب ، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه بها جرح طعني في الرقبة كما تبين وجود كسر في باب المكتب. 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء أحمد الألفي ، توصلت جهودة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق في الجراج ومزارع تم توقيفهما وبحوزة الأول 575 جنيهًا.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله كخفير في الجراج محل الواقعة خطط بالاشتراك مع الثاني على التخلص من المجني عليه وسرقة محتويات الجراج ، وفي سبيل ذلك توجها فجرًا وتمكنا من التسلل والدخول إلى الجراج من السور الخلفي واختبئا داخله وغافلا المجني عليه وتعديا عليه بـ"سكين" بطعنات عدة محدثًين ما به من إصابات والتي أودت بحياته وقاما بنقل جثته إلى داخل الغرفة ، وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات وفرا هاربين . 

فيما تم تحرير المحضر الخاص بالواقعة وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال ، أمر بإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .