قوات الأمن، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر

تمكنت قوات الأمن، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال لحيازتهما كمية من مخدري الهيروين والحشيش بقصد الاتجار، وذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة "السحر والجمال" مكانًا لترويج المواد المخدرة.

أسفرت حملة أجهزة وزارة الداخلية لاستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان بمنطقة السحر والجمال، عن ضبط (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية- سبق إتهامه فى 4 قضايا "مخدرات") لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (16 جرام لمخدر الهيروين - هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم ضبط (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية - سبق اتهامه فى 4 قضايا "مخدرات") لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال استقلاله دراجة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته (150 جراما لمخدر الحشيش - هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

قد يهمك ايضا

قوات الأمن المصرية تطارد أكبر تجار المخدرات في سيناء وترديه قتيلًا

محافظ المنيا يزور معسكر قوات الأمن للتهنئة بعيد الأضحى 2019