بقتله ربة منزل بقصد سرقتها في مدينة نصر.

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار مجدي عبدالباري بالإعدام لعامل لاتهامه بقتله ربة منزل بقصد سرقتها في مدينة نصر.

وكشفت أمر الإحالة قيام المتهم "ع . ا . ر" 31 عاما عامل، قام قتل المجني عليها "م . م . س" عمدا بأن عقد العزم على ذلك، حيث تسلل مسكنها ليلا لسرقتها، فوجدها بمفردها مستغرقة في نومها، وعندما استشعر باستيقاظها أثناء شروعه في جمع المسروقات، قام بالاعتداء عليها مستخدما سلاحا أبيض "سكين"، وانطلق مسرعا إلى غرفة نومها، وقام بسرقة علب سجائر، وهاتف محمول.

البداية عندما كانت شقيقة المجني عليها وتدعى "ن . م . س" 57 سنة، تقيم بذات العقار التي تقيم به شقيقتها المجني عليها، وعند التوجه إليها تلاحظ إليها إغلاق الباب الخاص بالممر الخلفي للقتيلة، علي غير العادة وبالتوجه وطرق الباب لم تستجب، فقامت بالدخول لمسكنها بمفتاح مستنسخ من مفاتيح سكنها كان بحوزتها، فوجدتها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها مفارقة الحياة، وبجوارها السكين المستخدم في قتلها، كما اكتشفت سرقة بعض المنقولات "علب سجائر، وهاتف محمول" خاص بالمجني عليها.

وبإجراء التحريات توصلت إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "ع . ا . ر"، وبضبطه وإحضاره وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بقصد سرقة المجني عليها لعلمه بثراء المجني عليها ماديا، فقام بسرقتها، وفور استيقاظها، قتلها، وقام بشراء هاتفين محمول لنفسه، وبعض الملابس من خلال المبلغ المتحصل عليه من جميع المسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي إحالته لمحكمة الجنايات، التي إحالته لفضيلة مفتي الجمهورية، الذي صدق على قرار الحكم. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
تأييد حكم بالإعدام لمتهم في قضية "خلية أوسيم الإرهابية"
نواب مصر يُقرُّون عقوبات غير مسبوقة في قانون جديد للمخدرات