نجلاء العادلي

ألقت قوات الشرطة النسائية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، القبض على 15 حالة تحرش في حديقة الحيوان، ضمن جهود المجلس المبذولة لحماية النساء والفتيات خلال مواسم الأعياد والمناسبات الخاصة، حيث خصص مكتب لتلقي شكاوى المرأة من خلال غرفة عمليات.

وقالت مديرة مكتب الشكاوى بالمجلس، نجلاء العادلي، إن فريق العمل الخاص قام بالجولة الميدانية خلال ثاني أيام العيد، وبالتعاون مع قوات الشرطة النسائية، تم القبض على 15 حالة تحرش في حديقة الحيوان، وتم تحرير محاضر رسمية ضدهم,

وأضافت نجلاء العادلي، أنه بالتنسيق مع وزارة الداخلية سيتم الحصول على بيانات المتقدمات بالبلاغات كافة والتواصل معهم مباشرًا لتقديم المساعدة لهن في الشق القانوني والاجتماعي.

وأشارت إلى أن الفريق قام خلال أيام العيد بعمل جولات ميدانية لعدد من المناطق في الفترة الصباحية منها "حديقة الفسطاط، حديقة الحيوان، والحديقة الدولية"، وفي الفترة المسائية تم عمل جولات في مناطق وسط القاهرة، ومناطق التجمعات وأمام دور العرض.

ويواصل المجلس القومي للمرأة لليوم الثالث، برئاسة مايا مرسي، جهوده في متابعة حالات الشكاوى من خلال الأرقام التالية "15115 - 01007525600 – 01099299191"، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والرسائل على تطبيق الوتس آب، والبريد الإلكتروني omb.office@yahoo.com.