المستشار إبراهيم صالح،

قررت نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد طه وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، تجديد حبس صاحب سوبر ماركت 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامة بقتل مدرس سوداني داخل مركز تعليمي في عين شمس إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب الضوضاء التي يسببها المركز.

وكشفت تحقيقات وكيل نيابة عين شمس محمد جمال، أن المتهم " عماد. ح" أحضر شومة وانهال بها ضربًا على رأس المجني عليه جبرائيل سوداني الجنسية، مدرس في مركز تعليمي، فلفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب شكوته من ضوضاء الطلبة والأطفال، ولهوهم أمام محله، فاتجه المتهم إلى المجني عليه ونهره أمام محله فنشبت بينهما مشادة كلامية أحضر على إثرها المتهم شومة وهشم بها رأس المجنى عليه.

واستمعت النيابة إلى عدد من شهود العيان الذين أفادوا أنهم تجمعوا بسبب مشاجرة نشبت بين صاحب محل البقالة المجاورة لمركز رعاية الأطفال السودانين، مع المجني عليه، بسبب الصوت العالي للأطفال طوال فترة الصباح والإزعاج الذي يتسببون فيه، وأشاروا إلى أن المشاجرة انتهت بضرب المجني عليه ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى مستشفي الوحدة بعين شمس.

وتسلّمت النيابة تحريات المباحث التي أظهرت نشوب المشاجرة بسبب الصوت العالي للأطفال. وكان مدير مباحث العاصمة اللواء محمد منصور، تلقى إخطارًا من قسم عين شمس بسقوط أحد المواطنين السودانيين قتيلًا إثر نشوب مشاجرة بينه وبين جاره مصري الجنسية بسبب الضوضاء التي يسببها مركز الدروس وأمر منصور بتشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث القسم المقدم محمد دويدار، وتمكن من توقيف المتهم الهارب، واعترف بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام ثم التجديد له 15 يومًا على ذمة التحقيقات.