حادث محطة مصر

فُقد طبيب بشري في حادث حريق قطار محطة مصر صباح الأربعاء، وأصبح مصيره غامضًا حتى الآن ولم يتم التعرف على مكانه وما إذا كان من ضحايا الحادث أم لا.

و نعت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، طبيب الأسنان بيشوي فتحي كامل "خريج كلية طب الأسنان بالجامعة– دفعة 2017– محافظة أسوان"، والذي وافته المنية مساء الأربعاء داخل مستشفي شبرا العام متأثرًا بجراحه بحادث حريق القطار الذي وقع في محطة مصر.

وقال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أحمد حسين، إن هناك طبيبًا مفقودًا حتى الآن، كان قادمًا من محافظة المنيا وقت وقوع الحادث، واسمه غير موجود بأسماء المصابين في المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها.

أقرأ أيضا :مصير غامض لمواطن يحمل رسالة ماجستير في حادث محطة مصر

وأوضح أن الطبيب أحمد حمدي محمود، طبيب عناية مركزة من محافظة المنيا، كان قادمًا ، للتدريب في مستشفى الدمرداش، وتواجد وقت الحادث في محطة مصر، وهاتفه مغلق منذ الصباح وأسرته لم تصل إليه حتى الآن، واسمه غير موجود بين المصابين.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن الحادث خلف 28 حالة وفاة، وأكثر من 40 مصابًا، تم نقلهم لمستشفيات معهد ناصر والهلال والسكة الحديد والمستشفي القبطي وشبرا العام، فيما لم يتم التعرف على جانب كبير من الجثث لاختفاء ملامحها من أثر الحريق.

ووقع الحادث نتيجة اصطدام جرار قطار بأرصفة ومباني المحطة، بعد أن دخل المحطة بسرعة كبيرة، أدت إلى انفجار وحريق كبير.

قد يهمك أيضا : 

حادث محطة مصر يُوحّد الرؤى بين المعارضة والأغلبية داخل البرلمان

  هيئة الإسعاف تُعلن وفاة أحد موظفيها في حريق محطة مصر