الأجهزة الأمنية بالقاهرة

نجح رجال البحث الجنائي بالقاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام في القبض على قاتل سيدة داخل شقتها بمدينة السلام وكشف لغز الحادث الذي أصبح حديث الساعة في مساكن مدينة السلام.

البداية كانت عندما تلقى قسم السلام أول بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالعقار سكنهم بمساكن النيل دائرة القسم، على الفور انتقل أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وعثر على جثة سيدة بها طعنات نافذة وغارقة في دمائها.

ومن خلال التحريات تبين أن ليلة ارتكاب الجريمة حدثت مشاجرة مع المجني عليها والمتهم الذي مزق جسدها ب 12 طعنة متفرقة بجسدها، بزعم أنها قامت بالنصب عليه في 20 ألف جنيه.

كما تبين من جمع المعلومات أن القتيلة تعمل سكرتيرة بإحدى شركات العقارات في الشروق، وقبل عامين تركت منزل زوجها في كفر الشيخ وأقامت دعوى خلع ضد زوجها وتم الطلاق قبل أسبوع من الجريمة وتركت أولادها الثلاثة وجاءت للمنطقة لتقيم صحبة صديقتها ونجلتها بالشقة التي شهدت مقتلها.

تم تشكيل فريق بحث ورفع البصمات من مسرح الحادث التي تطابقت مع بصمات المتهم " 24 سنة " وبعد استجواب شهود العيان من الأهالي وفحص علاقات المجني عليها تم تحديد الجاني وضبطه من خلال أحد الأكمنة وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم القبض عليه أثناء تواجده بمحافظة دمياط وباشرت النيابة العامة التحقيق.

قد يهمك أيضًا:

قاتلة ابنها في إمبابة تكشف ملابسات وتفاصيل جريمتها المريرة​

العثور علي جثة عجوز مذبوحة داخل منزلها في إمبابة