مديرية أمن كفر الشيخ

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة بندر كفر الشيخ، الخميس، حبس "أحمد س.ع"، 42 سنة، طبيب، ويقيم في حي سخا، في مدينة كفرالشيخ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته "منى. م.ف.أ"، 38 سنة، طبيبة تحاليل، وأطفاله الثلاثة "عبد الله"، 8 سنوات، و"عمر"، 6 سنوات، و"ليلى"، 4 سنوات، ذبحًا بسلاح أبيض سكين.

أجري أمر تجديد حبس المتهم، في جلسة مغلقة بقاعة محكمة جنايات كفرالشيخ، بحضور المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة كفرالشيخ الكلية، وتحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، حيث وصل المتهم إلى مجمع محاكم كفرالشيخ، وسط حراسة أمنية مشددة، مع وجود احتياطات أمنية أثناء جلسة التجديد.

وتعود التفاصيل إلى يوم الإثنين يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول 2018 أي في ليلة رأس السنة الجديدة، عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود بلاغ لقسم شرطة أول كفرالشيخ، بعثور الطبيب المذكور، على زوجته، وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم.

أقرأ أيضاً :ضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة في كفر الشيخ

انتقل مدير أمن كفرالشيخ، ومدير المباحث الجنائية، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين الطفلة الصغرى "ليلى"، بجوار والتها ملقتين على سجادة في صالة الشقة، ومذبوحتين، ونفس الأمر وجود الطفلين "عبد الله، وعمر، مذبوحين ايضًا في غرفتهما.

وبمعاينة الشقة تبين سلامة نوافذها، وعدم وجود ما يدعو للشك والريبة حول تنفيذ الجريمة بواقع السرقة، وبسؤال الزوج الطبيب صاحب البلاغ، أكد أنه بعودته من الخارج وبفتحه باب الشقة أكتشف زوجته وإبنته بجوارها وطفليه الآخرين بغرفتهما وجميعهم مذبوحين وغارقين في دمائهم، حتى استغاث ببواب البرج، مدعيًا باختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته.

وبسؤال بواب البرج ويدعى "حسن ع"، 30 سنة، قرر أنه لم يشاهد أي أشخاص غير سكان البرج ترددوا عليه باستثناء الطبيب صاحب البلاغ بصعوده شقته وبعدها بدقائق فوجئ يستغيث به باكتشافه زوجته وأطفالهما الثلاثة مذبوحين داخل الشقة فيما جرى التحفظ على صاحب البلاغ، وبواب البرج لمناقشتهما في الأمر , وبعد التحفظ عليه بمعرفة رجال الشرطة، ومن خلال استجوابه بعدما أُثيرت الشكوك حوله، أنهار أمام القيادات الأمنية من وزارة الداخلية، ومديرية أمن كفرالشيخ، ومباحث قسم أول، مقررًا ارتكابه الواقعة بوجود خلافات مع زوجته جعلته يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ولعب الشيطان برأسه ليتخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة.

وأضاف في اعترافاته لرجال الشرطة أنه سرق المشغولات الذهبية بهدف تضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد من خلال اعترافاته عن "السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية" في مكان إخفائها في منطقة الجزيرة جزيرة الوسطى على طريق "كفرالشيخ - المحلة".

قد يهمك أيضاً :  

تفاصيل قتل أب مصري لزوجته وأطفاله الثلاثة في مدينة "كفر الشيخ"

  النيابة تقرر حبس مرتكب مذبحة "كفر الشيخ" 4 أيام على ذمة التحقيق