سجن صيدلي في بولاق الدكرور

لقيت سيدة حتفها على يد زوجها في منطقة بولاق الدكرور بعدما شاهدت "شات إباحي" على هاتف زوجها بينه وبين عدد من السيدات عبر تطبيق"واتساب",ونشبت بينهما مشاجرة أدت إلى إخراج الزوج لسلاحه وأطلق عيارًا ناريًا، على زوجته .

وتسلّمت محكمة استئناف القاهرة، صباح الأربعاء، ملفًا لتحديد جلسة محاكمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة، قد أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري من دون ترخيص.

جاءت بداية الحادث في سبتمبر/أيلول الماضي بورود إخطار من إدارة مستشفى بولاق الدكرور، لوحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري في القلب ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها، بمجرد البلاغ، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ.

وبدأت القوات في استجواب أسرة الزوجة التي اتهمت الزوج بقتلها، وأنه هناك خلافات بينهما منذ فترة، بسبب شك الزوجة في سلوك زوجها، وأنه وراء إطلاق الرصاص، كما أكدوا أبناء الزوجة بأن والدهما كان يتشاجر مع والدتهم "الضحية"، وأطلق عليها الرصاص وغادر الشقة مسرعًا.

وبعد الانتهاء من مناقشة أسرة المجني عليها، تم إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، تفاصيل البلاغ، فانتقل اللواء إلى مسرح الجريمة، والعميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وتبين أن مسرح الجريمة عبارة عن "شقة" في الطابق الثالث مكونة من 3 غرف وصالة مطبخ وحمام، وأن مكان الجريمة غرفة النوم، وتبين وجود آثار دماء وبعثرة في محتويات الشقة، ما يؤكد أنه حدث شد وجذب بين الزوج وزوجته، انتهت بجريمة، وتم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، من توقيف الزوج المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة.

سجلت القوات اعترافات الزوج، وجرى التحفظ عليه، وأخطر المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل للواقعة وباشر التحقيق، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة.

وقررت النيابة سجن المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وعقب ورد تقرير الطب الشرعي تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات منذ أيام، وتم إرسال ملف القضية، الأربعاء، لمحكمة الاستئناف لتحديد جلسة لمحاكمة المتهم أمام محكمة الجنايات خلال الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضاً : 

ابنة مسن بولاق الدكرور دليل الأمن لكشف قاتل والدها

 "استئناف القاهرة" تحدد موعد محاكمة المتهمين في قضية صوامع القمح