مقتل سيدة وسرقتها

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف ملابسات كشف لغز العثور على جثة سيدة قبطية داخل منزلها بشارع الجلاء بالمنصورة منذ عدة أسابيع وتبين أن وراء الواقعة احد العاملين السابقين لدى سور ماركت ملك زوجها حيث سرق هاتفها المحول ومبلغ مالي وقتلها وفر هاربا .

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مدير امن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد حسام الجداوى مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بعثور صاحب محل بقالة بشارع الجلاء على جثة زوجته مقتولة داخل شقتها.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم احمد الجميلى مفتش مباحث القسم والرائد حمدي الطنبولى رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى إبراهيم.ا صاحب محل بقالة أكد بأنه كان بالمحل وحاول الاتصال بها أكثر من مرة دون رد منها فتوجه إلى الشقة إلا انه وجدها غارقة في الدماء وبها العديد من الطعنات.

وبتشكيل فريق بحث تبين من المعاينة الأولية إلى احتمال أن يكون الحادث بدافع السرقة حيث تم اكتشاف سرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عادل م م وشهرته ومقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة ، سبق اتهامه في قضية "تعاطي مواد مخدرة" .

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكابه وأعترف وأرشد عن الهاتف المحمول وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة ألعامه بالواقعة لمباشرة التحقيق

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
فلاح مصري يضرب طفلته حتى الموت في كفر الشيخ
الموت يفجع فنانة شهيرة في أقرب الناس إليها