جثة سمسارة عقارات سقطت من نافذة مكتب محامي

أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة بتشريح جثة سمسارة عقارات، سقطت من نافذة مكتب محام في منطقة الدقي، أثناء محاولتها الهرب، بعدما احتجزها المحامي لتصفية خلافات مالية بينهما، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بها. 

وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المحامي المتهم باحتجاز المجني عليها، ووجهت له تهمة احتجاز مواطن بدون وجه حق، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة بالقرب من كوبرى الدقي، مما أسفر عن حتفها، صباح اليوم الاثنين.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، والرائد حسام العباسي، أن الضحية تعمل سمسارة عقارات، تربطها علاقة عمل بمحامي يدعى "أيمن"، استدرجها إلى المكتب الخاص به بالعقار الذى سقطت منه المجني عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة صديق له، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، مساء أمس الأحد.

وكشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الضحية حاولت الهرب من المكتب المحتجزة به، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة.

قد يهمك أيضًا:

تحرير ألف مخالفة مرورية وتنفيذ 976 حكما قضائيا بالفيوم

تكدسات مرورية بسبب تعطل سيارة أجرة بإمبابة