أب يذبح ابنتيه ويتصل بالشرطة في الحوامدية

لم يمر سوى أيام قليلة على واقعة ذبح شاب لشقيقته وعشيقها بالبحيرة ثاني أيام العيد الأضحى بأمر من والدها، لتحدث مذبحة جديدة اليوم الجمعة، بعدما أقدم عامل في العقد السادس من عمره على ذبح ابنتيه في منطقة الحوامدية في الجيزة، وذلك نتيجة لشكه في ارتباطهما بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب.

وقام الأب باستدراجهما إلى منطقة زراعية وقتلهما وألقى بجثتيهما في ترعة الحوامدية، قبل أن يتوجه لقسم الشرطة للإبلاغ عن نفسه، وسط صدمة لرجال المباحث الذين انتقلوا لموقع الحادث وأمكن العثور على الجثتين.

تعود الواقعة، بتلقي اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغ من مأمور قسم شرطة الحوامدية، يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو «نصر. ع»، 60 عاما، أكد فيه قيامه باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية وذبحهما نتيجة سوء سلوكهما وارتباطهما بعلاقة آثمة مع أحد الشباب في المنطقة، وتم التحفظ عليه في ديوان القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، إلى مكان الجريمة.

وبفحص المنطقة تم العثور على جثتين لفتاتين في العقد الثاني من عمرهما مصابتين بجروح قطعية في الرقبة وطعنات متفرقة في جسديهما، وتم نقلهما إلى المشرحة، وإخطار اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، بالواقعة، والذي وجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابساتها.

قد يهمك ايضا

ضبط محام بتهمة ذبح شاب في الأميرية

أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية خلال العيد الأضحى