الأجهزة الأمنية

تواصل الأجهزة الأمنية في الجيزة، جهودها لحل لغز العثور على جثة شخص، بعد إصابته بطلق ناري وسط منطقة المقابر بمدينة 6 أكتوبر.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة في منطقة المقابر بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة شخص في أواخر الأربعينيات من عمره مصابا بطلق ناري بالجسد وبجواره دراجة نارية.

وأشارت التحريات برئاسة العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أنه أثناء مناظرة جسد المجني عليه ومعاينة مسرح الحادث عثر على أوراق إثبات شخصية بملابسه وتبين أنه مقاول من محافظة الفيوم ويقيم بمنطقة الهرم، وأضافت التحريات أن القتيل اعتاد التردد على المشاريع السكنية تحت الإنشاء بمنطقة أكتوبر للعمل حيث يتولى أخذ مقاولات بناء أو هدم أو بيع وشراء عقارات.

أقرأ أيضاً :   الأجهزة الأمنية تحل لغز ذبح مسنًا داخل شقته في القاهرة

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، ويتولي العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر مناقشة "تربي" المسؤول عن تلك المنطقة من المقابر حول الحادث ومشاهدات لأشخاص في وقت معاصر للعثور على الجثة، بالإضافة إلى مناقشة عمال البناء والمقاولين في المنطقة المحيطة بحثا عن خلافات بين القتيل وآخرين علاوة على استدعاء أسرته لسؤالهم حول توقيت مغادرته المنزل وفحص هاتفه المحمول وآخر مكالمة وردت إليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل وتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الجريمة.

قد يهمك أيضاً :

العثور على جثتين لشابين مذبوحين داخل عقار سكني في الشرابية

ضبط أحد العناصر الإجرامية تخصص بسرقة المساكن في الغربية