قطع المياه في الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، قطع المياه عن مناطق كرداسة وأبو رواش والمنطقة الصناعية في أبو رواش وبني مجدول ونيو جيزة والإدارة العامة لقوات أمن الجيزة والإدارة العامة للعمليات الخاصة والإدارة العامة للأمن المركزي على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، اعتبارًا من الساعة 6 صباح الأربعاء، وحتى الساعة 6 صباح الخميس، ولمدة 24 ساعة وذلك لتنفيذ الأعمال في محور 26 يوليو، مما يستلزم تحويل مسار خط قطر 800 مم.

وأهابت المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة. وشدّد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي على الشركة بضرورة الإلتزام بالمدة المحددة لأعمال تحويل مسار خط المياه وبأعلى كفاءة، مشيرًا إلى توافر خط ساخن(125) في شركة مياه الشرب والصرف الصحي و114 في المحافظة خاص لتلقي أي شكاوى وتلبية الاحتياجات.

وكلف المحافظ، شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة العامة للنظافة والتجميل بالاستعانة بخزانات المياه المتنقلة وتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب لسد حاجة المواطنين، وأصحاب المخابز والمحلات والمستشفيات وكافة المنشآت الشرطية أثناء فترة الانقطاع.