مقتل أحد أعضاء فرقة سليم سحاب

تحقق النيابة العامة بالقاهرة في واقعة مقتل شاب من نزلاء دار أيتام بدائرة قسم المعادي أثناء وصلة مزاح مع زميله، وتطورت إلى مشاجرة. وتبين من التحريات الأولية، أن الضحية سقط على سيخ حديد داخل الدار  بعد أن دفعه صديقه على الأرض، ما أدى إلى اختراق السيخ جسد القتيل.

وقال شهود عيان من داخل الدار، إن المجني عليه كان يعمل في السابق لدى فرقة سليم سحاب، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم التحفظ على صديق القتيل وجار التحقيق معه.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا من دار أيتام، يفيد بمصرع أحد النزلاء، والذي يبلغ من العمر 17 عامًا، إثر سقوطه على سيخ حديدي بالدار. بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى وصديقه من نزلاء بدار أيتام بالمعادي، وأن المجني عليه كان أحد أفراد فرقة الموسيقار سليم سحاب.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه والمتهم كانا يمزحان وتطورت إلى مشادة بينهما، وخلال ذلك دفع المتهم زميله الذي سقط على سيخ حديدي اخترق صدره، ما أسفر عن وفاته في الحال، وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وقد يهمك أيضًا:

كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بها طعنات متفرقة في البحيرة

إحالة أوراق 8 متهمين في البحيرة إلى المفتي