جنايات المنوفية تقضي بالإعدام على مغتصب بناته

زين له الشيطان اغتصاب بناته فاستغل غياب زوجته عن المنزل وبدأ بابنته "ي"، التي انفصلت عن زوجها بعد أن هددها بالسلاح لإجبارها على تلك العلاقة.
جريمة الرجل الخمسيني لم تنته عندك تلك الواقعة، استغل زيارة ابنته الكبرى "س" "متزوجة"، إلى المنزل وكان خاليا أمسك لها سكينًا واغتصبها وهددها بقتلها وفضحها أمام زوجها إذا لم تتكرر تلك العلاقة المحرمة مرة أخرى.

لم يكتف الأب بذلك بل اغتصب ابنته الصغيرة "غ" وهتك عرضها بالقوة وتسببت تلك العلاقة المحرمة فى حمل وكانت بداية الكشف عن المأساة التي عاشتها الفتيات الثلاثة لمدة 6 أشهر من اغتصاب وهتك عرض على يد "الأب".. هذا ما جاء فى أوراق التحقيقات وتحريات المباحث بإدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وتقرير الطب الشرعي الخاص بكل فتاة، واعترافات المتهم والمواجهات التي وقعت بينه وبين بناته اللاتي اعترفن عليه بارتكابه تلك الوقائع.. ملف القضية حسمت جنايات شبين الكوم، أمس، الجدل فى القضية وقضت بإعدام الأب.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت منذ قرابة 8 أشهر، عندما تلقى اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، إخطار من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء القبض على "محمد .ع. ا" 48 سنة فلاح، ومقيم بأشليم قويسنا، وذلك لقيامه بمعاشرة بناته "س"  33 عاما متزوجة، و"غ" 28 عاما مطلقة، "ى" 13عاما، وذلك عقب تلقي بلاغ من "س .ا .ح" 45 عاما زوجته، باكتشاف عدم وجود الطفلة الصغرى في المنزل، على الفور توجهت للحقل بالبحث عنها وكانت الفاجعة والصدمة المروعة، بعد أن اكتشفت أن الأب يعاشر ابنته معاشرة الأزواج، ولما اصطحبت ابنتها أكدت لها أن والدها اعتدى عليها أكثر من مرة، ولما كانت ترفض يهددها بالقتل هي ووالدتها.
واكتشفت الأم أن الواقعة تكررت مع بناتها الثلاث، تم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدامه، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي والتصديق على الحكم.

قد يهمك أيضا : 

جنايات شبين الكوم تحكم بالإعدام شنقًا لقتلة العليمي في المنوفية

   جنايات شبين الكوم تُحيل ربَّة منزل وعامل لمستشفى الصحة النفسية بعد قتل زوج الأولى