قسم شرطة حدائق القبة

قرّرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتله، وإشراف المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة المستشار إبراهيم صالح، إخلاء سبيل دجال أتهمته ربة منزل  باغتصابها ، بزعم علاجها من العقم بكفالة ألفي جنيه ، بعد ان أثبتت التحريات عدم صحة الواقعة وإدعاء السيدة .

وكشفت تحقيقات النيابة أن هناك تضارُب في أقوال المجني عليها التي ذهبت إليه حتي يساعدها لمعانتها من عدم الإنجاب، فعرض عليها شقيق زوجها إحضار شخص يعالجهما بالقرآن وعند وصول المتهم إلى الشقة مكث يقرأ وطلب منهم شرب المياه،وأضافت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم وضع حبوبا منومة في المياه حتى أغمي عليهما وبعدها اغتصبني ثم سرق محتويات الشقة ولاذا بالفرار .

فيما اختلفت أقوال زوجها أمام محقّق النيابة الذي أشار بأنه بعد تعدي المتهم على زوجتي ضربته لأنه أراد اغتصابها ، وأنكر المتهم أمام النيابة جميع التهم الموجهة إليه ، مؤكدا أن الزوج والزوجة قاما بتكبيله بالحبال، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية بينهم.

كان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بتعدي أحد الدجالين عليها واغتصابها انتقل علي الفور رجال المباحث وتمكنوا من توقيف المتهم وتوصلت تحريات المباحث إلى ادعاء السيدة وعدم صحة الواقعة تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي اتخذت قرارها المتقدم .