مقتل "مُسجّل خطر" داخل مسكنه

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة في كشف غموض واقعة مقتل "مسجل خطر" عثر عليه مقتولا داخل مسكنه في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، إذ تبين أن زوجته اشتركت مع صديقه لارتكاب الجريمة.

وتمكّنت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض وتحديد وتوقيف مرتكبي واقعة العثور على جثة (عاطل - 28 عاما - له معلومات جنائية مسجلة) بشقته الكائنة في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مصابا بعدة طعنات بأجزاء متفرقة في الجسم.

توصّل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل (زوجة المجني عليه) و(صديق المجني عليه) تم توقيفهما، واعترفا بارتكاب الواقعة نظرًا إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته فاستعانت بالثاني وعزما على التخلص منه، وفي سبيل تنفيذ مخططهما افتعلت الأولى مشاجرة مع المجني عليه تركت على أثرها الشقة، وأبلغت الثاني بوجود زوجها بمفرده، فتوجّه إلى سكن المجني عليه وقام بالدلوف للشقة والتعدي عليه بسكين فأودى بحياته.

وأضاف الثاني بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها في أحد مقالب القمامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

قد يهمك أيضاً : 

مصابان بالارتجاج إثر مشاجرة بالآلات الحادة على كورنيش قنا

حبس "مُسجّل خطر" أطلق الرصاص على روّاد "ديسكو" في الطالبية