اعترافات قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها في منشأة ناصر

أدلت قاتلة زوجها في منشأة ناصر باعترافت مثيرة وروت تفاصيل الجريمة التي فعلتها بمعاونة عشيقها، وبدأت حديثها قائلة: "ماعرفناش نعيش في الحرام أنا وعشيقي بعد خروج زوجي من السجن، قررنا نقتله علشان نرتاح منه في سهرة حشيش".

تقول "ميادة ج"، 22 عاما، في اعترافاتها: "جوزي دخل السجن لاتهامه بالاتجار في الحشيش، وأصبحت بعد دخوله السجن وحيدة في المنزل دون عائل لم أجد أحدا يلبي احتياجاتي المعيشية أو الزوجية"، وتستكمل المتهمة روايتها قائلة: "بعد فترة من الوقت ظهر في حياتي أحمد م صديق زوجي الذي أصبح يأتي لي ويساعد في مصاريفي الشخصية والإنفاق على المنزل، ونشبت بعدها بيننا علاقة حب تطورت لممارسة الرذيلة وأصبح يأتي دائما للمنزل وأصبحنا لا نفترق عن بعضنا البعض".

وتضيف المتهمة قائلة: "عقب خروج جوزي من السجن أصبح من المستحيل اللقاء مع عشيقي مطلقا، وأصبحنا في حالة سيئة لعدم التقابل، لشدة حبنا لبعضنا البعض، ولم أستطِع الخروج من المنزل إلا بإذن من جوزي الذي يتابعني دائما، فعقدت العزم مع عشيقي على التخلص منه".

ووضعت الزوجة خطة مع عشيقها للتخلص من زوجها لاستكمال علاقتهما المحرمة، فأخبرت عشيقها على ترتيب تلك السهرة مع زوجها، وبالفعل اتفقا على الموعد يوم الجريمة، وأصبح العشيق في حالة تيقظ دائم للإجهاز على الزوج المسكين، واستكملت الزوجة الخائنة اعترافاتها قائلة: "أصبح عشيقي وزوجي يتعاطيان الحشيش، وأصبح عشيقي يعطي زوجي أكبر كمية من المخدرات لكي يغيب عن الوعي والتخلص منه، وعندما حان الوقت انهلت عليه أنا وعشيقي بالطعن في مختلف أنحاء جسده حتى فارق الحياة، وتركنا مكان الجريمة، حتى اكتشف الجيران الأمر وأبلغوا الشرطة وتم توقيفنا".

أقرأ أيضاً : المتهم بقتل طفلة عشيقته يكشف تفاصيل الواقعة في منشأة ناصر

كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، أن المجني عليه مسجل خطر تجارة مخدرات، ومعروف باتجاره لمخدر الحشيش في دائرة القسم، وحكم عليه بالحبس ٦ أشهر في إحدى القضايا. 

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أيد ما قالته الزوجة، مضيفا أنه عقب ارتكابه الواقعة، سافر إلى محافظة المنيا ومكث لدى أحد معارفه دون إخباره بشيء حتى فوجئ برجال الأمن يقتحمون مكان وجوده ويلقون توقيفه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن تلقيه ١٨ طعنة، بالظهر والرقبة والبطن، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان ما إذا كان متعاطيا لأي مواد منومة أو مخدرة، وإعداد تقرير بشأن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ومضاهاة سلاح الجريمة الذي تم التحفظ عليه، لبيان إمكانية إحداثه للإصابات المذكورة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من توقيف المتهم من خلال مأمورية توجهت إلى محافظة المنيا بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأمكن توقيفه أثناء اختبائه عند أحد معارفه، وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يدعى هشام عيد، داخل مسكنه في شارع الرذاذ.

قد يهمك أيضاً : 

كشف غموض واقعة مقتل "مُسجّل خطر" داخل مسكنه في منشأة ناصر

تفاصيل اتّهام ربّة منزل بالجمع بين زوجيْن في منشأة ناصر