مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء سيد شفيق

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء سيد شفيق، أن القطاع يوجه حملات أمنية موسعة على كل المحافظات، بمشاركة مجموعات مقاتلة، لضرب جميع البؤر الإجرامية وتصفيتها، لضبط الخارجين على القانون، وإعادة الانضباط إلى الشارع، وتحقيق الأمن لجميع المواطنين المسالمين.

 

وأضاف شفيق، أن وزارة الداخلية تنفذ خططاً أمنية مدروسة ومحكمة وعلى أعلى مستوى، لتأمين شامل لجميع ربوع البلاد، بالتنسيق مع القوات المسلحة، في ظل دعوات اقتحام المنشآت الشرطية، والمصالح العامة، والمؤسسات الحيوية في البلاد، التي أطلقتها بعض الجماعات المتطرفة، للحشد يوم 28 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، والتخطيط لارتكاب أعمال عنف وشغب، تتضمن استهداف واقتحام المنشآت الأمنية.

 

وتابع شفيق، أن "التعليمات الصادرة لكل القوات على مستوى الجمهورية هي التصدي الحازم والحاسم لأي محاولات خروج على القانون، أو التعرض لمنشآت الدولة، سواء كانت الحيوية، أو غير الحيوية، لفرض هيبة الدولة، وقواتنا جاهزة لأي نوع من أنواع الخروج على القانون أو تهديد المؤسسات الشرطية، أو استهداف أي منشآت حيوية على مستوى الجمهورية، ولن نرحم المجرمين مرتكبي هذه الوقائع". حسبما نشرت جريدة المصري اليوم.