النيابة العامة بالسويس

قررت النيابة العامة بالسويس إحالة "على ش ع" المتهم بقتل السيدة "فتحية . أ" 65 عاما داخل منزلها بحى الأربعين إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات السويس.
 
كان قد اعترف القاتل "على ش" 30 عاما بتحقيقات النيابة العامة بالسويس، قائلا "إننى جئت إلى السويس قادما من محافظة بني سويف من أجل العمل، وقمت بالعمل في تنظيف سلالم المنازل بعدد من الأحياء من بينها حى الأربعين الذى يوجد به منزل السيدة فتحية التى قمت بقتلها".

وأكد، "ظروفى المادية صعبة وكنت أحلم بتكوين مال خلال وجودى فى السويس، من أجل أن أعود إلى بنى سويف، وخلال عملى تعرفت علي السيدة فتحية، والتى كانت تعطف عليا من فترة لأخرى، وتقدم لى الطعام بعد انتهائى من العمل فى تنظيف سلالم المنزل الذى تعيش به، وخلال حديثى معها علمت أن زوجها متوقى، وأنها تعيش بمفردها داخل المنزل".

وأشار المتهم، "لاحظت خلال قيام السيدة بتقديم الطعام أنها ترتدى مشغولات ذهبية باليد والأذن، وقررت قبل قيامى بقتلها بـ 48 ساعة تنفيذ الجريمة، وقمت بإعداد خطة هى قيامى بعد الانتهاء من العمل بطلب دخول منزلها لأى سبب ثم أقوم بقتلها، مؤكدا أنه عندما ذهب إلى المنزل وقام بتنظيف السلالم طلبت منه السيدة المجيء إلى شقتها السكنية لأخذ الطعام بدون أن يطلب منها".

وتابع المتهم اعترافاته، أنه بالفعل أخذ الطعام من السيدة وتناوله داخل منزلها، وعقب انتهائه من تناول الطعام قام بالإمساك بشاكوش وضربها علي رأسها من الخلف ثم ضربها بقبضة يده فى الوجه، واستولى على المشغولات الذهبية التى كانت فى يدها وأذنها، ثم ألقى بها فى سلم المنزل حتي تظهر الجريمة أنها حادث، وأن السيدة توفيت بعد سقوطها على سلالم المنزل.