اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

وجه اللواءأسامة القاضي   محافظ المنيا رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمرور على المستشفيات والوحدات الصحية بجميع مراكز المحافظة، للتأكد من توافر كل المستلزمات الطبية والوقائية، ووجود الأطقم الطبية والتمريض، والالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

ودعا المحافظ جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية الى ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود، ومتابعة الاحتياجات الفعلية، وبخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهه جائحة كورونا للخروج بالوطن من هذه الازمة، موجهًا الشكر للأطقم  الطبية والتمريض في منع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه، تابع اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، الحالة العامة بمستشفيات (الصدر والحميات، وملوي العام، وعزل ملوي)، حيث تم التأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية اللازمة، مؤكدًا توافر الأكسجين وأسطوانات الغاز بجميع المستشفيات.

ومن جانبه تابع الدكتور محمد حلمي رئيس مركز أبوقرقاص، سير العمل بمستشفى الفكرية العام، وتم التأكد من توافر الأطقم الطبية والتمريض، وأسطوانات الغاز، وحسن معاملة المرضى.

واكد محافظ المنيا تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية لاستقبال أي شكاوي أو استفسارات على مدار الساعة، أو استفسارات خاصة بفيروس كورونا المستجد على أرقام(114- 2342200- 2320001) بالتنسيق مع جميع الجهات الصحية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، أوعن طريق الواتساب من خلال رقم خدمة المواطنين بالمحافظة 01100585052، أو من خلال رقم الشكاوى الحكومية التابع لمجلس الوزراء 16528، أو عن طريق الخط الساخن لوزارة الصحة (105، 15335).

قد يهمك أيضًا:

السجن لـ2 وبراءة 9 في أحداث عنف ما بعد فض اعتصامات الإخوان بالمنيا

محافظ المنيا يدين حادث استهداف أتوبيس سياحي