محافظ المنيا عصام البديوي

كلّف محافظ المنيا، عصام البديوي، إدارة التفتيش المالي والإداري في ديوان المحافظة ببحث مشكلة عدد من العاملين المؤقتين، في مشروع تكليف الإنتاج الزراعي، التابع لمديرية الزراعة، بالتنسيق مع إدارة شؤون العاملين لإيجاد حل للمشكلة، وعرض النتائج التي تم التوصل لها لاتخاذ اللازم. وجاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ، لليوم الثاني على التوالي، لتلبية احتياجات المواطنين ومحاولة إيجاد آليات لحل مشاكلهم، عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين، في ديوان عام المحافظة.

ووافق المحافظ خلال اللقاء على صرف مساعدة مالية لإحدى الحالات الإنسانية، من صندوق خدمات المحافظة، موجهًا إدارة خدمة المواطنين بإجراء بحث ميداني لعدد من الأسر الأكثر احتياجًا، والتي تقدمت بطلبات للحصول على مساعدات مالية لتحمل نفقات العلاج، ومواجهة صعوبات الحياة. كما كلف المحافظ وكلاء وزارتي الصحة والتربية والتعليم ببحث الطلبات المقدمة الخاصة بالنقل أو الانتداب، أو الحصول على لإجازات بدون مرتب، في ضوء القواعد المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات، لتلبية مطالب المواطنين، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تهدف إلى وضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، مشددًا على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين، من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.