النجم الفرنسي كيليان مبابي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مفاجاة بشأن انضمام كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام نادي سيلتا فيجو في الجولة القادمة من مسابقة الدوري الإسباني، أن نادي ريال مدريد، لن يضم أي لاعب في الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المدير الفنى لريال مدريد ، كيليان مبابي مستمر مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن عقده لا زال مستمر مع نادي حتي نهاية الموسم المقبل، وبالتأكيد اللاعب لن ينتقل إلى صفوف المرينجي في الموسم الجديد بصورة نهائية في الوقت الحالي، وتأكد استمراره مع الفريق.

وتابع كارلو أنشيلوتي: مباراة سيلتا فيجو صعبة بكل تأكيد لكننا نستعد لها بمنتهي القوة في الوقت الحالي، من أجل مواصلة انتصارات الفريق في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، والصراع على حصد اللقب في الجولات القادمة من المسابقة.

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة سيلتا فيجو  والمقرر اقامتها غدًا، الجمعة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بالايدوس" في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا، أندريه لونين، دييجو بينيرو.

الدفاع: داني كارفاخال، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، نيكو باز.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، براهيم دياز.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مبابي رابعًا فى ترتيب قادة باريس سان جيرمان

مبابي يحبس أنفاس الكثيرين بشأن مستقبله إلى مابعد مباراة لانس