الشرطة والاستخبارات تضبطان ما يزيد عن 5 كيلوغرام مخدرات في بلدة الرام

ضبطت الشرطة، والاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، ما يزيد عن 5 كغم مخدرات، بحوزة خمسة أشخاص، في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات مشتركة تمكنت قوة مشتركة من شرطة ضواحي القدس والاستخبارات العسكرية من إلقاء القبض على خمسة أشخاص مشتبه بهم بتجارة مواد مخدرة.

وأضافت أنه بعد استصدار الأوامر اللازمة من النيابة العامة لتفتيش ثلاثة منازل في بلدة الرام عثر في إحداها على مكان لتغليف المواد المخدرة وعلى كميات مختلفة من مواد مخدرة، و5.80 كغم من مادة القنب الهندي المهجنة الهايدرو، و6.6 غم من مادة بنية اللون يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة، و38 حبة من الاكستازي، و11.4 غم من مادة الهروين المخدرة و67.3 غم من مادة 'المارغوانا'، وأدوات تعاطي، و10 آلاف كيس تغليف فارغ.

وأكدت أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بهم الخمسة وسيتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا  .

من جانبه، أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عماد ياسين أن الشرطة بالتعاون مع المؤسسات الأمنية  الأخرى في ضواحي القدس ستظل تلاحق وترصد كل مروجي ومتعاطي المخدرات.

 وفا