ضبط مندوب بإحدى الشركات في مصر الجديدة

نجح رجال مباحث القاهرة، في ضبط مندوب بإحدى الشركات في مصر الجديدة، بتهمة الاستيلاء على 140 ألف جنيه، و1000 دولار، ومبالغ مالية أخرى، وتغيير الكالون عقب تنفيذ جريمته.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من "ماجد. ن. ص"، 45 سنة، رئيس قسم المبيعات بإحدى الشركات، باكتشافه سرقة مبلغ 140 ألف جنيه، ومبلغ 1000 دولار أمريكي، ومبلغ 80 يورو، و180 درهما إمارتيا، من داخل الشركة بشارع الميرغني، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين من الفحص، وجود آثار عنف بإدراج مكتب المجني عليه، وكسر كالون باب الشركة محل الواقعة، واستبداله بآخر جديد، وأكدت التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أن وراء ارتكاب الواقعة "عصام. م. س"، 34 سنة، مندوب بشركة، بذات العقار، فتم استهدافه، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمن القليوبية بمأمورية أسفرت عن ضبطه.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظرا لعمله بشركة كائنة بذات العقار، وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل مكتبه فخطط لسرقته، وفي سبيل ذلك وبتاريخ الواقعة، اشترى كالونًا جديدًا وتوجه للشركة محل الواقعة، وعقب انصراف الموظفين تمكن من كسر كالون الباب، واستبداله بآخر واستولى على المبالغ المالية وفر هاربًا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق