نادي المهندسين في الإسكندرية

كشف مجلس إدارة نادي المهندسين في الإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، الأحد، إحالة عدد من الموظفين في النادي إلى التحقيق بعد التأكد من استيلائهم على المال العام في النادي، ومحاولة إفساد إحدى قضايا التطرف والمتهم فيها أعضاء من جماعة الإخوان، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، بخلاف دفع أموال لأسر متهمين في قضايا تطرف من الخزينة.  

وأوضح مجلس إدارة النادي في بيان صادر عنه الأحد، أن أحد العاملين بمساعدة أخرين سعى إلى إفساد أحدى قضايا التطرف المتداولة والمتهم فيها اشخاص ينتمون إلى جماعة الإخوان ، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، وتابع، أن هؤلاء قاموا بدفع أموال من خزينة النادي لأهالي بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية لإنتمائهم للجماعة المتطرفة، وذلك بالغش والتدليس وإخفاء المستندات عن المجلس.

وأكد المجلس اتخاذ الإجراءات الكفيلة لكف يد هؤلاء الفاسدين عن المال العام بعد إجراء التحقيقات القانونية الكاشفة لتلك المخالفات، ولذلك تقدم مجلس إدارة النادي ببلاغات للجهات المعنية الرسمية لبدء التحقيقات لكشف جميع الملابسات . 

 وتابع المجلس أن كل تلك المحاولات مصيرها الفشل ولن تؤدي إلا إلى مزيد من الإصرار والتحدي من قبل مجلسكم المنتخب لاستكمال تلك المسيرة والحفاظ على أموال جموع المهندسين والدفاع عن أمن وسلامة البلاد.