قصف غزة

قال مستشار رئیس مجلس الشوری الإسلامی فی الشؤون الدولیة حسین شیخ الاسلام إن العدوان الصهیونی الأخیر علی غزة له أصداء واسعة، وأن القصف ضد المدنیین کان شدیدا، حیث أن الامم المتحدة أعلنت أن أکثر من 70% من ضحایا غزة من النساء والأطفال.
ونقلت وكالة أنباء /ارنا/ الإيرانية عن شیخ الاسلام، في تصريح للصحفیین الیوم الثلاثاء، علی هامش اجتماع جماهيري اقیم امام مکتب الامم المتحدة فی طهران لدعم اهالی غزة، قوله إن القنابل والصواریخ التی یطلقها الکیان الصهیونی علی غزة من صنع أمريكا.
وأضاف أن الشعب الإیرانی یستخدم کل امکانیاته ضد الکیان الصهیونی ولمساندة الشعب الفلسطینی المظلوم لا سیما أهالی قطاع غزة الذین يعانون من وطأة نیران القصف الصهیونی. 
وأشار إلی التطورات الأخیرة فی المنطقة.. قائلا إن الکیان الصهیونی وضع مخططا لاثارة النزاعات فی العالم الاسلامی خصوصا فی العراق وسوریا ولبنان وبعض الدول الاخری. 
وقال مستشار رئیس مجلس الشوری الاسلامی للشؤون الدولیة إن العدوان الصهیونی المتواصل علی غزه یشکل انتهاکا سافرا لحقوق الانسان..مضيفا أن المنظمات الدولیة لم تتخذ موقفا حازما من هذه الهجمات نظرا لخضوعها لارادة بعض القوی الكبرى وخصوصا أمریكا.
ودعا شیخ الاسلام جمیع المسلمین فی العالم إلی استخدام جمیع امکانیاتهم لابداء استنکارهم لهذا الکیان المقیت.