رمضان السيد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في نادي "بتروجت" رمضان السيد، بقرار مجلس الوزراء الخاص باستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توقف دام لأكثر من شهر ونصف الشهر، مشيرًا إلى أن ذلك سيعمل على دعم الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا.

وأضاف رمضان السيد لـ"مصر اليوم"، أنَّ عودة مسابقة الدوري من جديد، ستمنح الأندية الدوافع التي تمكنها من تقديم عروض متميزة في المنافسات المختلفة، على رأسها فريقه الذي يرتبط  بمواجهة قوية مع "ديجوليبا" المالي في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وشدّد على أنَّ استئناف المسابقة سيمنح الأندية فرصة اللعب بقوة بدلا من المباريات الودية، كما يضمن تأهل فريقه إلى دور الـ 16 على الرغم من الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في باماكو.

وتعهد المدرب بأن يقدم لاعبو "بتروجت" العروض القوية في المسابقة المحلية من أجل تحسين مركز الفريق، والعودة الى عروض الموسم المنصرم بعد أن تواجد في المربع الذهبي وتأهل إلى "الكونفيدرالية"، معتبرًا أنّ الجميع سيعاني من ضغوط المباريات لإنهاء الموسم في المواعيد المحددة سلفاً. وتابع "لا بديل حتى يمكن وقف نزيف الخسائر المالية والفنية للأندية عمومًا بعد أن أوشكت على الإفلاس".

وأبرز رمضان السيد أنّ النتيجة التي حققها الفريق في مالي، وعلى الرغم من الخسارة تعتبر إيجابية للغاية، خصوصًا وأن الهدف الذي سجله في مرمى المنافس على أرضه يمنح أفضلية في مباراة العودة التي تقام في السويس في 4 نيسان/أبريل، مؤكدًا أن الفريق قادر على التعويض والتأهل إلى دور الـ 16 .

وصرّح بأنّ "بتروجت" يتسلح بالعزيمة والإصرار للتغلب على فارق الخبرات في البطولات الأفريقية، ويتطلع إلى عبور دور المجموعات على أقل تقدير، والوصول إلى المربع الذهبي في أول مشاركة للفريق في البطولة.