رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود طاهر

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود طاهر على أن هناك جلسة مع مدير قطاع الكرة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي لمناقشة ملف المدرب الاجنبي، مضيفًا أنه لا يوجد ما يجبر المجلس على اتخاذ قرار عاجل بشأن التعاقد مع مدرب أجنبي، مشيرًا إلى أنه سيتم بحث الموضوع من كافة الجوانب لاتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة النادي.
 
ووجَه طاهر التهنئة لأعضاء وجماهير النادي بمناسبة الفوز المستحق الذي حققه فريق الكرة على منافسه التقليدي الزمالك بهدفين للا شيء. وأشاد بالأداء الفني والانضباط السلوكي للاعبين والذين بذلوا جهودًا كبيرة على مدار 90 دقيقة. وقال إن "التهنئة واجبة للجهاز الفني وعلى رأسه ابن الأهلي المخلص عبد العزيز عبد الشافي ومعاونيه وكذلك اللاعبين الذين يستحقون التحية لإصرارهم على الفوز وزيادة الفارق مع المنافس إلى سبع نقاط"، مؤكدًا بأن الأهلي يملك كوكبة من اللاعبين المميزين ولديهم تقدير للمسؤولية تجاه ناديهم الذين يدافعون عن اسمه.
 
 وأضاف رئيس الأهلي أن أفضل ما في المباراة هي الروح الرياضية بين اللاعبين وأعضاء الجهازين الفنيين، مبينًا أن هذا هو السلوك الذي يجب أن يسود كل المنظومة الرياضية، وأكد بأن الزمالك قدم مباراة جيدة متمنياً للاعبيه التوفيق في المباريات المقبلة لاسيما أن وجود المنافسة بين الأهلي والزمالك أمر ضروري للكرة المصرية.
 
وأوضح أنه لن يتحدث على مهاجم الفريق وصاحب الهدف الأول الغابوني ماليك إيفونا بمفرده لافتًا إلى أن جميع اللاعبين بذلوا جهودًا كبيرة من أجل وضع الفريق على صدارة جدول الدوري وقال إن مجلس الإدارة يقدم الدعم الكامل للفريق ويعزله عن أي أمور أخرى لتوفير الاستقرار اللازم لتحقيق البطولات والانتصارات لإسعاد الجماهير، خصوصًا أن الأهلي بات يمتلك فريقًا قويًا يقدَم مستوى جيد ومقنع للجميع.