المحترف المصري لكرة القدم محمد صلاح

نفى المحترف المصري لكرة القدم محمد صلاح، شعوره بالاضطهاد في مسيرته مع نادي "تشيلسي" الإنكليزي الذي التحق بصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مؤكداً أنه سعيد بالغاية ولا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن صفوف النادي في الموسم الجديد.
وكشف صلاح في مقابلة مع "مصر اليوم"، عن أنّ علاقته بالمدير البرتغالي جزية مورينيو، على أفضل ما يكون، وأنّ ما تردد عن وجود أزمة بينهما بسبب أدائه في بعض المباريات غير صحيح على الإطلاق، وأنه يحظى بثقة كبيرة من جانب المدرب الاستثنائي خصوصًا في الموسم المقبل الذي سيشهد الاعتماد على خدماته بشكل أكبر.
وأكّد اللاعب، أنه يحظى بمعاملة طيبة للغاية من جانب لاعبي الفريق، وأن ما تردد عن وجود تربص به وتعمد اللاعبين عدم تمريرات الكرة له مجرد شائعات سخيفة، لافتًا إلى أنّ "تشيلسي" أحد أكبر أندية العالم ولا يضم لاعبين يمكن لها أنّ تفكر بمثل هذه الطريقة على الإطلاق.
وأوضح صلاح، أنّه يرتبط بعلاقات قوية مع البرازيليين ويليان ودافيد لوبيز، الذي رحل إلى "باريس سان جيرمان" مشيراً إلى أنّه سيفتقد إليه بشده، وأنّ أقرب اللاعبين منه السنغالي ديمبا با.
وتمنى صلاح، أنّ يحصل على بطولة الدوري الإنكليزي "بريميرليغ" في الموسم المقبل مع "البلوز"، مؤكداً أنّ المنافسة صعبة بالرغم من امتلاك الفريق لمجموعة من أفضل مواهب الكرة في العالم ممثلين في البلجيكي إيدان هازارد والألماني اندرية شورله.
وعبر اللاعب، عن تمنياته بقيادة المنتخب المصري لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد أن أخفق في التأهل إلى مونديال البرازيل، كما عبر ثقته الكبيرة في قدرات الجهاز الفني الحالي بقيادة شوقي غريب على تحقيق ذلك.