رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان

 كشف رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، أن النادي في طريقه إلى التعاقد مع صفقتين سوبر، ليتم ضمهم لقائمة الفريق خلال شهر الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وأضاف عثمان في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلًا "نسعى إلى إبرام عدد من الصفقات المتميزة، لتدعيم صفوف الفريق به، ولكن عدم وجود أماكن في القائمة يدفعنا إلى التعاقد مع أثنين لاعبين فقط، وتم الاتفاق مع أثنين على أعلى مستوى ليكونوا متواجدين داخل صفوف الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

وطالب رئيس الإسماعيلي من جماهير النادي بالوقوف خلف الفريق في المرحلة المقبلة والالتفاف حوله خلال الفترة المقبلة. وواصل "أرى بأن الجماهير ستكون كلمة السر في الوقوف مع لاعبي الفريق، بدلًا من الهجوم عليهم، وذلك من أجل رفع الحالة المعنوية لهم بالمرحلة المقبلة. وشدد عثمان على أن الفوز بالمباراة الأخيرة على حساب فريق أنبي، سيكون دفعة معنوية قوية لجميع اللاعبين لبث الحماسة بهم ورفع حالتهم النفسية، واللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات سيكون لهم دور بالوقوف بجوار اللاعبين الصغار".

وتحدث إبراهيم عثمان عن النادي الاجتماعي، مشددًا على أن مرحلة البناء به وصلت إلى درجة متقدمة خلال الفترة السابقة، ليكون له دور ثابت في تنمية موارد النادي الإسماعيلي. وعن موقفه من الترشح للانتخابات المقبلة للإسماعيلي، فقال ترشحي للانتخابات سيحدده موقف النادي خلال الموسم الكروي الجاري. وأضاف سأقيم التجربة مع الإسماعيلي، خلال هذا العام وبعد ذلك يتم تحديد موقفه النهائي من الانتخابات. واختتم رئيس الإسماعيلي تصريحاته، قائلًا بأنه يسعى إلى النهوض بقطاع الناشئين لأنه مصدر إمداد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالمتميزين.