لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" عمر الوحش

عبر لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" عمر الوحش، عن سعادته لما وصل اليه من مستوى فني خلال الفترة الماضية مع فريقه .
 
وقال في مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم" أنا سعيد لما وصلتُ إليه في المرحلة الماضية، وأسعى الى تقديم الأفضل في المباريات المقبلة .
 
وأكد لاعب الإسماعيلي على أنه يعتز بالعديد من الأهداف التي أحرزها مع النادي منذ صعوده الى الفريق الأول لكرة القدم . وشدد على أنه يعتبر أن الهدف الذي أحرزه في شباك فريق "مصر للمقاصة" الموسم الماضي يعتبر هو الأغلى بالنسبة اليه مع النادي الإسماعيلي .

وأضاف الوحش قائلاً: أن هناك العديد من الأشياء داخل النادي الإسماعيلي التي تمثل له سعادة كبيرة في الفترة الماضية .وأكد أن أكثر الأشياء التي تسعده هو التشجيع المتميز لهم كلاعبين من قبل إلتراس إسماعيلاوي .
 
وأكمل: أنا أعلم مدى حزن الجماهير بعد التعادل الذي تحقق بالمباراة الآخيرة أمام فريق غزل المحلة، حيث أننا كنا الأقرب الى الفوز خاصة في الشوط الأول من اللقاء. وأضاف أرى أن المقبل من الايام سيكون أفضل، وهناك تصميم كبير على تحقيق الفوز على حساب فريق "بتروجيت" ضمن المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل بإستاد الإسماعيلية .
 
وأعتبر عمر الوحش أن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق هو مثله الأعلى بالملاعب، وأكد على أنه إستفاد كثيراً من خلال متابعته لأداء أحمد حسن في الملاعب الأوروبية أو المصرية أو خلال مسيرته مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم .
 
وأعرب لاعب الإسماعيلي عن حزنه لأن الإصابة آثرت عليه في توقيت معين بشأن الإنضمام للمنتخب المصري الأول لكرة القدم . وقال "كنت قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للمنتخب ولكن الإصابة حرمتني من أمثل منتخب مصر" .
 
وتمنى الوحش أن ينجح خلال هذا الموسم مع زملائه من اللاعبين في تحقيق لقب بطولة كأس مصر بعد أن صعد الإسماعيلي لمنافسات الدور الربع النهائي من المسابقة . كما أعرب عن أمنيته في أن ينجح الفريق في إنهاء مشوار الدوري العام خلال هذا الموسم في المركز الثاني أو الثالث على أقصى تقدير من أجل ضمان المشاركة بالبطولات الأفريقية بداية من العام المقبل .
 
وأكد لاعب الإسماعيلي أنه يشعر بالإرتياح بعد أن قام بتجديد تعاقده مع النادي قبل إنطلاقة الموسم الحالي وقال عقدي ينتهي بنهاية موسم 2019 / 2020 أي أنني مستمر مع الفريق لأربع سنوات مقبلة .